مساحه اعلانية

لي كورني مالحين زين وهمة

لي كورني مالحين 

لي كورني مالحين

                             بسم الله الرحمن الرحيم
أولا تحية كبيرة للجميع وإنشاء الله تكونون بخير وصحتكم تمام التمام.
مقبلتنا اليوم باهية وبنينة أتمنى أن تجربوها وتتمتعوا بها ولا تنسونى بتعاليقكم المميزة.
المقادير:
لعجين نحتاج إلى:
125غ مرغرين طرية.
بيضة.
ملعقتين كبيرتين ماء.
ملح ، فلفل أسود ، زنجبيل.
فرينة.
للحشو نحتاج 150غ لحم مرحي نقليه مع قليل من البصل ، المعدنوس المقطع والتوابل.

لي كورني مالحين

حبتين بطاطا مسلوقة مملحة ومهروسة مع جبن المثلثات.
قطعة جبن شاف.
زيتون أخضر مقطع شرائح.
فلفل أحمر للتزيين.
طريقة التحضير:
بواسطة اليد نحك المرغرين مع البيضة ونعطرعها بقليل من الملح والتوابل ، نضيف الماء وننشف بالفرينة حتى نتحصل على عجينة سهلة الإستعمال نغطيها ببلاستيك غذائي ونتركها ترتاح.
نأخد العجينة ونملأ بها هذه الأكواب الصغيرة.

لي كورني مالحين

نضع في كل كوب القليل من حشو اللحم ثم الزيتون المقطع ثم الجبن وندخلها الفرن.

لي كورني مالحين

بعدما نهرس البطاطا مع الجبن نفرغها في الكيس الحلواني.

لي كورني مالحين

عند إخراج الأكواب من الفرن نفرغها ونزينها بالبطاطا مع رشة قليلة من الفلفل الأحمر.
وهذا هو شكلها من الداخل.

لي كورني مالحين

                                                                       شهية طيبة للجميع


لي كورني مالحين زين وهمة Reviewed by Ou moins nab on 9:13 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.