مساحه اعلانية

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

                       السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعينا في كل مكان أهلا ومرحبا بكم ودمتم أوفياء لمدونتكم التي تهتم بكل إنشغالاتكم
وتتجاوب مع متطلباتكم.
العجينة المورقة من بين العجائن التي يمكنكم إستعمالها سواءا في الحلويات أو الموالح، واليوم بإذن الله سوف نعمل بها تحلية  شهية للغاية أتمنى أن تجربوها وتنال إعجابكم، دون أن تنسونى بتعاليقكم المميزة.
المقادير:
250 غ عجينة مورقة.
صفار بيضتين.
قليل من القهوة.
لتحضير الكريمة نحتاج:
نصف لتر حليب.
علبة فلان ذوق فراولة.
ملعقة كبيرة نشاء.
سكر حسب الرغبة.
للتزيين: فستق مهروش .
طريقة التحضير:
فوق سطح مرشوش بالفرينة نحل العجينة المورقة جيدا ونقطعها دوائر بمول قطره 8سم.
لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

نأخد مول على شكل كورني ونلف عليه قرص العجينة ليأخد شكله مع الغلق جيدا من الأسفل.

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

نضع لي كورني فوق ورق الطهي ونضعنهم بصفار البيض الممزوج بقليل من القهوة.

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

ندخل الصينية فرن بارد ثم نشغله على 180°.
لتحضير الكريمة نضع الحليب في كاسرونة مع الفلان والسكر إذا أردتم شخصيا أنا لاأضيف السكر مع الفلان لآنه مسكر أصلا ، ثم ملعقة النشاء ونحرك حتى يثقل الخليط ويصبح كريمة ، نطفئ عليه ونتركه يبرد.

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

بعدما ينضجوا لي كورني تاعنا نخرجهم ونتركهم ليبردوا قليلا ثم ننزعهم من القوالبونملؤهم بالكريمة الباردة.

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة

نزينهم بالفستق ، أنا لم يكن متوفر لدي فلونت الكاوكاو بالملون الغذائي الأخضر وزينت به. 
                                                               شهية طيبة للجميع


لي كورني مورقين ومحشيين بالكريمة Reviewed by Ou moins nab on 7:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.