مساحه اعلانية

لي سوشون بالعجينة المورقة

لي سوشون بالعجينة المورقة

لي سوشون بالعجينة المورقة

                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعينا في كل مكان أهلا وومرحبا بكم ودمتم أوفياء لمدونتكم التي تهتم بكل إنشغالاتكم.
اليوم بإذن الله سوف نحضر سوشون بالعجينة المورقة إنشاء الله يعجبكم وتجربوه.

المقادير:
250 غ عجينة مورقة.
علبة شكلاطة باحليب.
صفار بيضة.
قليل من القهوة.
حلوة الترك.
طريقة التحضير:
فوق سطح مرشوش بالفرينة نحل العجينة المورقة ثم نقصها على شكل مربعات.

لي سوشون بالعجينة المورقة

نأخد مربع ونعمل بداخله مربع آخر ثم نقلب الحواشي كما هو موضح في الصورة.

لي سوشون بالعجينة المورقة


لي سوشون بالعجينة المورقة

لي سوشون بالعجينة المورقة

نضع لي سوشون تاعنا فوق ورق الطهي ثم ندهن الحواشي بصفار البيض ممزوج بقليل من القهوة.

لي سوشون بالعجينة المورقة

لي سوشون بالعجينة المورقة

ندخلهم فرن بارد ثم نشغله على 180°
نذوب الشكلاطة مع قليل من القهوة فوق حمام مائي وعند إخراج لي سوشون نملأ الوسط بالشكلاطة الذائبة ، ونزين بحلوة الترك .

لي سوشون بالعجينة المورقة


                                                                شهية طيبة للجميع.


لي سوشون بالعجينة المورقة Reviewed by Ou moins nab on 1:26 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.