مساحه اعلانية

لي كراب محشيين بشكولاطة النيوتيلا أمممم يشهيو - حراير الدار

لي كراب محشيين بشكولاطة النيوتيلا أمممم يشهيو

لي كراب محشيين بشكولاطة النيوتيلا

تحية معطرة بالحب والإحترام لكل متابعينا الكرام.
نقدم لكم لي كراب خفاف وسهلين ومع شكولاطة النيوتيلا البنة تعيطلكم من بعيد.

المقادير:
كأس ونصف فرينة.
ملعقتين كبيرتين سكر.
حبة بيض.
5 غ خميرة كميائية.
قرصة ملح.
شكولاطة النيوتيلا.

طريقة التحضير:
في وعاء نخفق البيضة مع السكر جيدا ثم نضيف الملح والخميرة.
نضيف الفرينة تدريجيا مع التحريك حتى الحصول على خليط تقيل نوعا ما.
فوق نار هادئة نضع مقلاة تيفال أو مقلاة غير لاصقة ونتركها تسخن.
نصب مغرف من الخليط فوق المقلاة الساخنة ونسويه على شكل قرص.
لما يحمر القرص من الأسفل وينشف من الأعلى ننزعه من المقلاة.
ندهن كامل القرص بالشكولاطة دون الوصول إلى الحواف.
نعمل قرص آخر بنفس حجم القرص السابق وقبل أن ينشف من الأعلى نكب فوقه القرص المدهون .
لما يحمر القرص من الأسفل ننزعه ونكمل بنفس الطريقة مع باقي الخليط وبالصحة والعافية.

فضلا وليس أمرا أترك تعليق فرأيكم يهمنا.



لي كراب محشيين بشكولاطة النيوتيلا أمممم يشهيو - حراير الدار Reviewed by Ou moins nab on 10:34 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.